10مكان من أهم الاماكن السياحية في اليابان لا تفوت مشاهدتها - ريادة الأعمال

10مكان من أهم الاماكن السياحية في اليابان لا تفوت مشاهدتها




1- متحف هيروشيما التذكاري للسلام :
تعتبر رحلتك إلى اليابان ناقصة إذا لم تقم بزيارة المتحف التذكارى بمدينة هيروشيما للسلام , فزيارة هذا المتحف تذكرك بأحداث تاريخية قاسية كانت من الممكن أن تجر العالم  لحرب نووية على البشرية!
2- شوارع مدينة كيوتو ” Ninenzaka and SannenZaka :
الشوارع الجميلة فى ” Ninenzaka and SannenZaka ” واحدة من أفضل الأماكن السياحية في اليابان للزيارة إذا كنت في كيوتو. هذه الشوارع هي مركز  المحلات التجارية وللتجول الحر لاتفوت زيارتها.
3- قلعة ماتسوموتو :
هى قلعة كبيرة مثل ماتسوموتو نادرا ما قد تشاهد مثلها فى حياتك, وفهي واحدة من أفضل القلاع فى اليابان ويرجع ذلك الى روعة تصميمها المعماري المدهش!.
4-معبد كينكاكو جي فى مدينة كيوتو :

معبد كينكاكو جي هو بناء مذهل, حيث تم استخدام الذهب لتغطية اعلى طابق فيه و ستشعر بالدهشة عند رؤيته عن قرب.
5- حديقة القرد جيجوكوداني :
إذا كنت في حالة حب مع الطبيعة والحيوانات، او كنت تصطحب اطفالك فى رحلتك في اليابان, فلا توجد وسيلة يمكنك الاعتماد عليها للترفيه والمرح أكثر من زيارتك لهذا المكان الذى تشعر فيه بالمتعة والاثارة وسط القرود .
6- كيوميزو ديرا في مدينة كيوتو :
معبد مقدس جدا، ويسمى أيضا “معبد المياه النقية”، وهو تقع جنبا إلى جنب مع  شلال اوتوا  وهو أحد مواقع التراث العالم.
7- جبل فوجي ” Fuji ” :
هو أعلى جبل في اليابان, و مكان رائع يستقطب عددا من كبير من السياح على مدار السنة من جميع انحاء العالم. ويعتبر من الأماكن السياحية في اليابان المثيرة لا تفوت زيارته والتقاط اجمل الصور وسط الطبيعة الساحرة، ويعد جبل مقدس للغاية من قبل السكان المحليين.
8- مدينة كوماموتو :
أجواء هذه المدينة سحرية خاصة مع المنازل الخشبية البسيطة، فلا تفوت زيارة هذا المكان حيث ايضا المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي لا تتوقف أبدا . تعتبر هذه المدينة ضمن قائمة أفضل الأماكن السياحية في اليابان .
9- حديقة كينروكو-إن في مدينة كانازاوا :
حديقة ساحرة تسحر من يأتى اليها بجمالها وهدوئها, والحديقة مثابة تحفة فنية مع تلك التلال والبرك التى ستستمتع بمشاهدتها.
10- حديقة شينجوكو الوطنية في طوكيو :
قد تكون هى مقصدك الاخير عند زيارتك لليابان تلك الحديقة ذات المروج الخضراء والممرات الرائعة وازهار الكرز مع تلك الطبيعة الهادئة ستسترخى وتستمتع حقا هناك لتكون ذكرى رائعة لك والتقاط اجمل الصور وسط اروع الزهور.


ليست هناك تعليقات